-->

دراسة جدوى مشروع فرن عيش بلدي مدعم و تكاليف إنشاء فرن عيش بلدي و اسعار الفرن الآلي في مصر

دراسة جدوى مشروع فرن عيش بلدي مدعم و تكاليف إنشاء فرن عيش بلدي و اسعار الفرن الآلي في مصر

    مشروع خط انتاج الخبز العربي وكيفية التصنيع و سعر خط إنتاج خبز عربي او خط انتاج عيش بلدي

    دراسة جدوى مشروع فرن عيش بلدي مدعم اتوماتيك من افضل المشاريع المربحة جدا في مصر والوطن العربي وما يميز مشروع انشاء مخبز اتوماتيك أن المشروع لا يحتاج الى خبرة او يحتاج الى تسويق لان خط الانتاج المستخدم اتوماتيك فكل ما تحتاجه هو اثنين عمال واحد لعجن الدقيق و تغذية المنتج والثاني لاستقبال الخبز الخارج من المكينة ومشروع خط انتاج الخبز العربي شرط ان يكون المشروع الأماكن المزدحمة بالسكان أو مناطق الاسواق او المدن الصناعية والمدن الجديدة وسوف نتحدث اليوم عن مشروع انشاء مخبزوتكلفة انشاء مخبز اوتوماتيكي اوتكلفة انشاء مخبز ودراسة جدوى مشروع فرن عيش بلدي مدعم و تكاليف إنشاء فرن عيش بلدي و اسعار الفرن الآلي في مصر

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .


    فكرة مشروع انشاء مخبز او خط فرن عيش بلدي مدعم اتوماتيك :

    - فكرة مشروع انشاء مخبز اتوماتيك او خط انتاج عيش بلدي اتوماتيك هو ان تقوم بشراء خط إنتاج الخبز اتوماتيك وتقوم بشراء المواد الخام ألا وهي الدقيق ومن ثم تقوم بعجن الدقيق ومن ثم يقوم العامل بادخال العجين في خط الانتاج ويقوم خط الإنتاج الاتوماتيك او فرن عيش بلدي مدعم بجميع المراحل التي سوف اذكرها دون تدخل منك ويكون هناك عامل لاستقبال المنتج الخارج من الماكينة .


    مكونات خط انشاء مخبز او مكونات خط فرن عيش بلدي مدعم اتوماتيك :

    - خط انشاء مخبز مكون من 6 مراحل وسوف نشرحها لكم بالتفصيل وهي كالاتي :-

    1- العجان 50 كيلو  :-

    - وتقوم بوضع الدقيق في العجان وهي المرحلة الأولى من خط إنتاج عيش بلدي اتوماتيك ويقوم المهندس بتعليمك كيفية تصنيع الخبز ومن يقوم العامل بنقل العجين من العجان الى خط انتاج الخبز العربي او العيش البلدي .

    2- قطاعة ليزر :-

    - تعتبر القطاعه الليزر ثاني مرحلة في خط انشاء فرن عيش بلدى وتقوم القطاعه بتقطيع الخبز الى قطع باوزان متساوية حسب الحجم الذي نحدده للقطاعه كما هو موضح في الفيديو بالاعلى ومن ثم تخرج القطع على سير الى المرحلة الثالثه .

    3- مخمر اولي :-

    - ويعتبر المخمر الأولى هو بديل لتخمير العيش والمخمر الأولى مكون من 7 ادوار او 7 طبقات وطولة 3 متر و يوجد بالمخمر الاولى 7 طبقات او ادوار عبارة عن سيور ومن ثم يخرج قطع العجين من المخمر الاولى الى المرحلة الرابعة .

    4- فرادة ليزر مرحلتين :-

    - وتدخل قطع العجين على سير الى فراده الخبز وتقوم بفرد الخبز على مرحلتين بعد فرد الخبز يخرج على سير الى المرحلة الخامسة .

    5- مخمر نهائي :-

    - والمخمر النهائي نفس طبيعة الشغل الخاصة بالمخمر الاولى ولكن يختلف في عدد الادوار والمخمر النهائي مكون 15 دور او طابق و طوله 5 متر ومن ثم يخرج من المخمر النهائي الى المرحلة السادسه والاخيره .

    6- فرن ولاعة :-

    - ويدخل العيش المفرود والمخمر الى المرحلة الاخيرة وهي تسوية الخبز الا وهي ولاعة الفرن وتكون ولاعة فرن تسوية الخبر بطول 4.5 متر .

    - ويتوفر خط انتاج الخبز العربي او العيش البلدي اتوماتيك على كنترول ياباني او ايطالى حسب الطلب ومواتير الماني بالكامل و مصنوع من خام الاستانلس استيل 304 غذائى و يعمل بكهرباء 220 فولت و القدرة الانتاجية الخاصة به هي 1300 قطعة في الساعة الواحدة .


    التجهيزات الأساسية لمشروع إنشاء فرن عيش بلدي او الخبز البلدي اتوماتيك :

    1- الموقع : ويشترط ان يكون الموقع في منطقة مزدحمة بالسكان او منطقة مكتظة بالسكان .

    2- المساحة : والمساحة المطلوبة لخط إنتاج عيش بلدي اتوماتيك هي 50 متر او مكان بمساحة 4 متر عرض و 12 متر طول .

    3- التراخيص : ولابد من عمل التراخيص مثل السجل التجاري والضريبي وترخيص الشهادة الصحية .


    سعرانشاء مخبز او تكاليف انشاء فرن عيش بلدى واسعار الفرن الآلي في مصر :

    - يمكنك شراء خط انتاج الخبز العربي او العيش البلدي اوتوماتيك من المهندس عبد السلام وسعر خط انتاج الخبز العربي اتوماتيك 300 ألف جنيه مصري ويمكنك التواصل مع المهندس عبد السلام من خلال الارقام التاليه : 00201061601533 .


    وانشاء مخبز بلدي يعتبر مكلف بالنسبة الى تكلفة انشاء مخبز فينو من حيث التكلفة المادية والمساحة .


    تسويق مشروع انشاء مخبز وكيفية النجاح في مشروع الخبز البلدي اتوماتيك :

    - يمكنك تسويق مخبز العيش البلدي اتوماتيك او تسويق الخبز البلدي اتوماتيك لان المنتج مطلوب في كثير من الاماكن ويمكنك التسويق للمشروع :-

    1- توزيع الاعلانات الورقية على المنطقة الموجود بها والمناطق المجاورة .

    2- الاتفاق مع اصحاب المطاعم الصغيرة والكبيرة لتوريدها بالخبز باسعار مميزه .

    3- الاتفاق مع اصحاب السوبر ماركت والهايبر ماركت بتوريد لهم الخبز بسعر مميز ايضا .

    إرسال تعليق