-->

مشروع سجاد الهاند تافت واماكن بيع مسدس هاند تافت وسعر مسدس الهاند تافت في مصر

مشروع سجاد الهاند تافت واماكن بيع مسدس هاند تافت وسعر مسدس الهاند تافت في مصر

    مشروع سجاد الهاند تافت واماكن بيع مسدس هاند تافت وسعر مسدس الهاند تافت في مصر
    مشروع سجاد الهاند تافت واماكن بيع مسدس هاند تافت وسعر مسدس الهاند تافت في مصر

    مشروع مربح من المنزل للشباب والسيدات برأس مال صغير ويمكن لأي احد العمل في هذا المشروع المربح ومشروع اليوم من المشاريع التي انتشرت في الفترة الأخيرة ومن ضمن المشاريع المنزلية المربحة جدا والتي لا تحتاج الى رأس مال كبير ألا وهو مشروع تصنيع سجاد الهاند تافت وسوف لكم اليوم جميع تفاصيل مشروع تصنيع الهاند تافت كما سوف نوضح اسعار مسدس الهاند تافت و اماكن بيع مسدس هاند تافت في مصر ومن ضمن مميزات سجاد الهاند تافت أنه يمكن للعميل اختيار الأشكال والرسومات التي يرغب بها في صنع السجاد الخاص به مثل عيادة جديدة او مطعم جديد كما يتميز مشروع تصنيع سجاد الهاند تافت ان قليل التكلفة وسهل العمل والتسويق .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة جميع تفاصيل المشروع .



    مراحل تصنيع سجاد الهاند تافت :

    - بعد ما تقوم بشراء المعدات والمواد الخام التي سوف اذكرها يعطيك العميل رسمه او منظر لكي تقوم بصنع سجاد مثله وبعد ذلك تقوم بتثبيت القماش على الإطار الخشب رسم الشكل على القماش وبعد ذلك تقوم بتطريز القماش بالخيط الصوف بواسطة مسدس الهاند تافت وبعد الانتهاء تضيف المادة اللاصقة وتقوم بتسوية الوبر والخيوط ماكينة تسوية الخيوط بحيث تكون متناسقة وبجودة اعلى وتقوم بلصق قماش الظهر وبهذا تكون قد انتهيت من تصنيع سجاد الهاند تافت بكل سهوله .

    المعدات المطلوبة للبدء في مشروع تصنيع سجاد الهاند تافت :

    1- مسدس الهاند تافت وهناك نوعين :-

    - النوع الأول : مسدس الهاند تافت يدوي وهو عبارة عن مسدس التطريز الخيط الصوف وتصنيع السجاد ولكن عند الانتهاء من التطريز تقوم بقطع الخيط الصوف بمقص يدوي ولا انصح به لانه متعب ويأخذ الكثير من الوقت لكي تقوم بقص كل نهاية خيط .

    - النوع الثاني : مسدس الهاند تافت الاتوماتيك وهو مزود بالة حادة في اخر المسدس تقوم بقص الخيوط عند الانتهاء من التطريز وهذا النوع من مسدس الهاند تافت انصح به وسوف اذكر لكم الاسعار بالاسفل .

    2- ماكينة التسوية والحفر : ووظيفة هذه الماكينة هي عند الانتهاء من تطريز السجاد تقوم بتسوية الوبر او الخيوط في مستوى واحد وايضا مزودة بالحفر على السجادة التي قمت بصنعها .

    3- إطار خشبي : ويستخدم الإطار الخشب في شد القماش المستخدم في تصنيع السجاد عليه .

    4- المواد الخام مثل :قماش الشد وقماش الظهر والمادة اللاصقة والخيوط وسوف نذكرهم بالاسفل بالاسعار .

    المواد الخام المطلوبة لمشروع تصنيع سجاد الهاند تافت :

    والمواد الخام المطلوبة لتصنيع سجاد الهاند تافت هي المادة اللاصقة وقماش الشد وقماش الظهر و الخيوط الصوف وسعر المواد الخام المستخدمة في تصنيع سجاد الهاند تافت هي :-

    1- المادة اللاصقة : ويوجد انواع عديدة من المادة اللاصقة في سجاد الهاند تافت ووظيفة المادة اللاصقة هي تماسك الخيوط ببعضها وسعر الكيلو للمادة اللاصقة ولمعرفة جميع الاسعار مذكورة في الفيديو بالاعلى

    2- قماش الشد البوليستر : قماش الشد البوليستر هو العامل الأساسي في تصنيع سجاد الهاند تافت بحيث تقوم بشد القماش على الإطار الخشب وبعد ذلك تقوم بتطريز الخيط الص2وف عليه ولمعرفة جميع الاسعار مذكورة في الفيديو بالاعلى .

    3- قماش الظهر : وقماش الظهر مهم جدا في تصنيع سجاد الهاند تافت ويستخدم بعد وضع المادة اللاصقة ووضع قماش الظهر علي المادة اللاصقه لكي يعطي مظهر جمالي وجودة أعلى للسجادة ولمعرفة جميع الاسعار مذكورة في الفيديو بالاعلى .

    4- الخيوط الصوف : والخيوط الصوف يوجد منها الكثير من الخامات والانواع ولا يمكن تحديد سعر الخيوط لان هذا حسب اختيارك لنوع الخيوط والخامات .

    اماكن بيع مسدس هاند تافت في مصر واسعار مسدس الهاند تافت :

    - هناك طريقتين لشراء مسدس الهاند تافت :-

    1- من خارج مصر : يمكنك شراء مسدس الهاند تافت من خارج مصر من على موقع على اكسبريس من هنا ويكون سعر مسدس الهاند تافت 113 دولار .

    2- شراء مسدس الهاند تافت من مصر : ويمكنك شراء مسدس الهاند تافت من مصر وسوف يقوم المهندس بتعليمك وتدريبك على الماكينة مجانا ولمعرفة جميع الاسعار مذكورة في الفيديو بالاعلى ويمكنك الشراء من التواصل مع المهندسرضا فون او واتس على الرقم التالي / 01061601533 002

    طريقة طباعة التصميم لرسم سجاد الهاند تافت :

    - هناك طريقتين لطباعة او رسم التصميم لكي تقوم بتطريز الخيط الصوف عليه لعمل سجاد الهاند تافت :

    1- الطباعة : يمكنك تكبير الرسمه الذي يعطيها لك العميل على أوراق A4 وبعد ذلك تقوم بلصق الورق على القماش وطباعته عليه .

    2- البروجكتور : وهي الطريقة الأفضل طباعة التصميم على القماش فكل ما عليك هو وضع التصميم على البروجكتور وتقوم بالتحديد على الظل .

    اسعار السجاد الهاند تافت وسعر متر سجاد الهاند تافت :

    - في البداية يختلف سعر سجاد الهاند تافت حسب الخيوط الصوف المستخدمة وكثافة السجادة والتشطيب والجودة وطول الخيط او طول الغرزة ولكن سعر المتر من سجاد الهاند تافت ولمعرفة جميع الاسعار مذكورة في الفيديو بالاعلى .

    كيفية التسويق لمشروع سجاد الهاند تافت :

    1- التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك .

    2- التوزيع على محلات بيع سجاد الهاند تافت .

    3- فتح محل خاص بيك لبيع سجاد الهاند تافت الذي قمت بتصنيعه .

    4- عرض العمل الخاص بيك في معارض السجاد .


    إرسال تعليق