-->

تفاصيل كامله عن مشروع كشك اندومي مشروع منتشر جدا ومربح للجميع

تفاصيل كامله عن مشروع كشك اندومي مشروع منتشر جدا ومربح للجميع


    دراسة جدوى مشروع كشك مستر اندومي من شركة اندومي .


    دراسة جدوى مشروع كشك مستر اندومي من شركة اندومي .


    فكرة عن كشك مستر اندومي :

    - طرحت شركة أندومي المصرية كشك مستر أندومي بهدف مساعدة الشباب المصري . مشروع كشك أندومي من المشاريع المربحة والتي لا تحتاج الى خبرة والمشروع عبارة عن بيع منتجات أندومي جاهزة في اكواب خاصة بشركة أندومي وتكلفة الكوب 5 جنية وسوف نقدم لكم اليوم دراسة جدوى للمشروع وكيف يمنكك أستغلال الفرصة في زيادة دخلك ويكون مشروع ناحج .


     ماذا تبيع في كشك مسترأندومي :

    - تعطيك الشركة في كشك مستر أندومي هدية مع الكشك غلاية مياة كبيرة و2 كرتونه أندومي وتيشرت خاص بشركة أندومي . لكي تعطي الزبون الثقة في الكشك كل ما عليك هو وضع كيس الاندومي في كوب ووضع عليه الماء والطعم الخاص بة مع شوكه ومعلقة وسعر الكوباية 5 جنيه مع العلم أن سعر كيس الاندومي جملة 2 جنيه يعني مكسبك في الكوباية 3 جنيه وكذلك شركة أندومي لا تشترط بيع منتاجتها فيمكنك زيادة أرباح الكشك ببيع منتجات مختلفة مثل بيع المشروبات الساخنة والمأكولات المغلفة مثل البسكويت والكيك وإذا كان لديك أي منتج يمكنك بيعه في كشك مستر أندومي .


    الأوراق المطلوبة لشراء كشك مستر أندومي :

    يمكنك طلب كشك مستر أندومي من الشركة بصوة البطاقة الشخصية فقط كل ما عليك هو الاتصال عليهم أو إرسال رساله لهم على الواتس إما بالنسبة الى الاوراق المطلوبة لفتح المشروع في منطقتك هي رخصة من الحي التابع لك على وضع كشك مستر أندومي .



    كيف يمكنني الحصول على كشك مستر أندومي :

    - كل ما عليك هو الاتصال هذة الارقام :
    ت / 01061111194 .
    ت / 01061111197 .
    واذا كانت الارقام مشغولة يمكنك مراستلهم على الواتس وسوف يقومون بالرد عليك ويسئلونك على العنوان الخاص بك والمدينة التابع لها وبعد أيام يقوم وكيل من الشركة بالاتصال لكي يؤكد عليك العنوان .


    سعر كشك مستر أندومي

    - قامت شركة أندومي بمساعدة الشباب بحيث قامت بعرض كشك أندوم بسعر بسيط وهو 8 الاف جنية مصري والكشك مصنوع من الفايبر المضاد للحرارة والعوامل الجوية ويكون سهل التنظيف مع شكل الكشك الرائع المطبوع علية بانر الشركة .



    أين يمكنك وضع كشك مستر أندومي

    - الكشك مساحتة مناسبة لسهولة وضعه في كثير من الاماكن فنجاح المشروع يتحدد حسب المنطقة الموجود بها كشك مستر أندومي فيمكنك وضوع الكشك في الاماكن التالية :
    - الهيبر أو المول بالاتفاق محل المحل أو مدير المكان الذي سوف تقوم بوضع الكشك فية .
    - محطات القطار ومحطات المترو .
    - أمام المدراس المرحلة الثانوية أو الابتدائية .
    -  بجوار الجامعة والكليات أو يمكنك إستئجار مكان في كافية الجامعة من الداخل .
    - في الملاهي والحدائق والمنتزهات .
    واخيرا أتمنى التوفيق والنجاح لكم وان يرزقكم الله ولا تنسونا من الدعاء تقديرا لمجهودنا




    إرسال تعليق