-->

أفضل مشروع بالتروسيكل: 10 أفكار توزيع منتجات مربحة باستخدام التروسيكل

أفضل مشروع بالتروسيكل: 10 أفكار توزيع منتجات مربحة باستخدام التروسيكل

    أفضل مشروع بالتروسيكل




    أفضل مشروع بالتروسيكل
    هو عبارة عن دراجة نارية يوجد بها صندوق من الخلف كما هو موضح في الصوره وتباع في معارض الدرجات النارية وسعرها جديد تقريبا من 15 الف جنيه الى 20 الف جنيه حسب الماركة ويمكنك شراء التروسيكل مستعمل من موقع olx ويكون سعره مستعمل من 7 الى 10 الاف جنية ويستخدم التروسيكل في نقل الاغراض والاجهزة المنزلية والبعض يستخدمه في توزيع المنتجات عليه و منهم من يجعله مشروع أو محل متنقل وسوف نقدم لكم اليوم أفكار مشاريع يمكنك الربح منها بواسطة التروسيكل .

    انصحك بمشاهدة هذا الفيديو لمعرفة المزيد من التفاصيل :



    1- توزيع العدد اليدوية للمنزل :

    يمكنك توزيع العدد اليدوية مثل المفكات بأنواعاها المختلفه والبنسه او الذردية التي تستخدم في الكهرباء والجاكوش والمنشار والكثير من العدد اليدوية الذي يستخدمه الكثير في المنازل ويكون عليها طلب يومي وبعد شراء العدد اليدوية من تجار الجمله تقوم بالوقوف بالتروسيكل في مناطق التجوال او المناطق التي يوجد بها ازدحام أو الاسواق .


    2- توزيع المنتجات الغذائيه على المحلات الصغيرة :

    يمكنك أيضا توزيع المنتجات الغذائيه مثل ( السكر,الملح,الشيبسي,البسكويت ,المنتجات المعلبه ..والكثير من المنتجات الغذائية ) يمكنك توزيعها على المحلات الصغيرة ولكن قوم بتوزيع منتج واحد من المنتجات مثل البسكويت وقم بشراء جميع الانواع والاشكال والاحجام بحيث تكون متخصص في منتج واحد ومتميز فيه .


    3- توزيع البيض والزبادي على المحلات : 

    يمكنك شراء اطباق البيض من تجار الجمله ويوجد الكثير من التجار لبيع البيض وكذلك يمكنك شراء الزبادي او يمكنك صناعة الزبادي من المنزل ولمعرفة كيفية صنع الزبادي من المنزل ادخل هنا وتوزيع البيض والزبادي مشروع مربح و لايحتاج الى رأس مال كبير ويمكنك بدأ المشروع ب 2000 ج او 3000 ج والله الموفق .


    4- توزيع الادوات المدرسية : 

    يوجد الكثير من المحلات ليس لديها الوقت الكافي لشراء المنتجات المدرسيه وانت سوف تقوم بيبع المنتجات لهم وتسهل عليهم بجلب لهم الادوات المدرسيه بعد شراء الادوات من تجار الجمله والادوات المدرسيه مثل ( الكشاكيل,الاقلام,الدفاتر,الادوات الهندسية,الكتب الدراسية الخارجية )


    5- بيع الشباشب والصناديل والاحذية : 

    يمكنك شراء الاحذية والشباشب والصناديل بأنواعهم وأشكالهم الجذابة من تجار الجملة وتقوم بشراء الاحجام المختلفة التي تصلح للأطفال والشباب والسيدات وبعد جلب المنتجات تقوم بعرض الاحذية على التروسيكل بشكل يجذب الناس وتقوم بيبع الاحذيه في الشوارع الرئيسية والاماكن السكنيه ويفضل الاسواق واماكن التجوال .


    6- منتجات التيشرتات والملابس :

    يعتبر مشروع التيشرتات والملابس من المشاريع المربحة والتي يكثر عليها الطلب وأذا كنت تريد التجارة في هذا المشروع لابد أن تتاجر في منتج خاص بفئه معينه مثل الاطفال او الشباب او السيدات ولنفترض انك سوف تقوم بالعمل بفئة الاطفال تقوم بشراء جميع منتجات الاطفال من بناطيل وفستاتين وملابس داخليه لكي تتميز في قسم معين وأفضل مكان لبيع هذه المنتجات هي الاسواق تباع فيها بسرعه فائقه .- وكذلك يمكنك شراء التيشرتات سادة بسعر رخيص وتقوم بالطباعة عليها وتقوم بيبعها بسعر عالي ولمعرفة كيفيية طباعة التيشرتات من المنزل من هذا الرابط .


    7- بيع منتجات الخضار والفاكهة : 

    الخضار والفاكهة من المتجات التي لا غنى عنها في الحياه اليومية وهو مشروع الربح المضمون بعد توفيق ربنا سبحانه وتعالى ويمكنك التخصص في شئ واحد الخضار او الفاكهة وانا انصحك بتجارة الخضار فيجب شراء شراء الخضار من تجار الجمله والوقوف في الاسواق بالتروسيكل والكثير من الشباب قاموا بهذا المشروع والنيجة مذهلة ويتميز أنه يمكنك عمل المشروع برأس مال بسيط حوالي 3000 الاف جنيه .


    8- بيع الحلويات الشرقيه بأنواعها : 

    تقوم بشراء الحلويات الشرقية بجميع انواعها برأس مال حوالي 2000ج وتقوم بدهان التروسيكل بالوان زاهيه وعمل لها اضاءه جيدة وبعد ذلك تقوم بالوقوف في اي شارع رئيسي او بجوار المدراس او مناطق تجارية ومناطق الازدحام ولا تنسى تقديم الحلويات في اطباق فل وعلب لتعبئة المنتجات بها للزبون .


    9- أستخدامه في النقل :

    يمكنك أستخدام التروسيكل في النقل ويوجد طريقتين للنقل :
    - نقل الاجهزة الى المنازل : سوف تقوم بالاتفاق مع محلات بيع وصيانة الاجهزة ( الكهربائية والمنزليه مثل الثلاجة او البوتجاز والغسالات ) وهو ان تقوم بتوصيل الاجهزة اليهم في المنازل أو جلب الاجهزة من المنازل للصيانة .
    - النقل في الاسواق : يحتاج الكثير من الاشخاص نقل المنتجات في الاسواق اى منازلهم ويكثر هذا المشروع في المناطق الريفية والقرى وهو ناجح جدا .


    10- مشروع توزيع الأكياس البلاسيتك : 

    الاكياس البلاسيتك لا غنى عنها في جميع المحلات والمجالات تقوم ببيع الاكياس الى محلات السوبر ماركت والافران والمطاعم والكثير من المحلات يستخدمون الاكياس البلاسيتك يوميا ويوجد عليها طلب دائم كل ما عليك شراء الاكياس جملة وبيعها على التجار .


    وفي اخر الموضوع اتمنى لكم التوفيق من الله واسئل الله ان يفتح عليكم ابواب الخير